رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع مواطن وإصابة 5 فى انقلاب سيارة فى بنى سويف

اللواء أحمد شعراوى..
اللواء أحمد شعراوى.. مدير الأمن

لقى عامل فى العقد الثالث من عمره مصرعه، وأصيب 5 آخرون إثر انقلاب سيارة أجرة تقلهم على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى بنى سويف العام، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


كان اللواء أحمد شعراوى؛ مدير الأمن، تلقى إخطارًا من العميد علاء شاكر؛ مدير الرقابة الجنائية بوقوع حادث انقلاب السيارة رقم 3056 أجرة بنى سويف، قيادة محمود قرنى على عيسى، 35 عامًا، أمام جزيرة أبو صالح مركز ناصر، على الطريق الصحراوى الشرقى.

انتقل العقيد محمد فؤاد؛ وكيل إدارة المرور، والمقدم هشام جلال؛ رئيس مباحث مركز ناصر، إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات أن السيارة كانت متجهة إلى القاهرة، وبالقرب من بوابة الجيش انفجر الإطار الخلفى، واختلت عجلة القيادة فى يد السائق، مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق، وأسفر ذلك عن مصرع محمود محمد أحمد، 30 سنة، عامل، وإصابة السائق و4 آخرين بكدمات وجروح سطحية.
قامت سيارة الإسعاف بنقل الجثة والمصابين إلى مستشفى بنى سويف العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرح المستشار حمدى فاروق؛ المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف، بدفن الجثة بعد انتداب الطب الشرعى لمعرفة أسباب الوفاة.
الجريدة الرسمية