رئيس التحرير
عصام كامل

"العريان" لــ" الكتاتنى" : عود حميد من اليابان

 عصام العريان نائب
عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة

قال الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، اليوم السبت على صفحته بموقع "فيس بوك": "اليوم يعود اﻷخ الحبيب ا.د. محمد سعد الكتاتنى بسلامة الله من زيارة إلى (اليابان)، لمدة أربعة أيام بدعوة رسمية من وزير خارجيتها، وهذه هى زيارته الخارجية الثانية بعد زيارة إلى ألمانيا فى نوفمبر الماضى".


تابع: "نتبنى فى حزب الحرية والعدالة سياسة خارجية تدعم تلك التى تتبناها الدولة ويرسمها الرئيس، وهى من صلاحياته الدستورية مادة (141) ، تقوم على اﻻنفتاح على جميع الشعوب واﻷحزاب والدول، والتوازن فى العلاقات الخارجية، وتقديم المصالح العليا للوطن، وحوار متكافئ بين الثقافات وأن تخدم علاقاتنا الخارجية اقتصادنا المصرى".

وأضاف العريان: "عود حميد للأخ الكريم رئيس الحزب، ليكمل اﻹشراف المباشر على ملف اﻻستعداد للانتخابات البرلمانية القادمة التى نتوقع مشاركة واسعة فيها لكل أبناء وبنات مصر من كل اﻻتجاهات والمشارب، والتى تتم تحت إشراف قضائى كامل، ومتابعة اﻹعلام المصرى والعربى والدولى ومراقبة منظمات المجتمع اﻷهلى وحقوق اﻹنسان المصرية واﻷجنبية، وتديرها من ألفها إلى يائها اللجنة العليا للانتخابات وهى لجنة قضائية بموجب مادة الدستور،(228) وتشكل من كبار القضاة بحكم مواقعهم القضائية".

الجريدة الرسمية