رئيس التحرير
عصام كامل

سانا: الجيش السوري يشتبك مع مسلحين فى حلب وحمص

جانب من الاشتباكات
جانب من الاشتباكات بين الجيش الحر والنظامي

ذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن وحدات من الجيش أوقعت اليوم خسائر فادحة في ما وصفتها بالمجموعات المسلحة خلال عملياتها النوعية المتواصلة ضد تجمعاتهم فى عدد من مناطق حلب وريفها.

ونقلت الوكالة السورية عن مصدر مسئول فى حلب قوله إنه تم ايقاع قتلى ومصابين فى صفوف المسلحين كانوا يرتكبون أعمال تخريب وسطو وسلب فى قرى الذهبية والعزيزة وتل حاصل ومنغ وعندان وماير وحريتان وتل شغيب ومارع.
وقال المصدر ان وحدات من الجيش السورى واصلت ملاحقتها للمجموعات المسلحة فى مدينة حلب القديمة حيث دمرت عددا من أوكارهم وتجمعاتهم بما فيها من ذخيرة وأسلحة ومعدات وأدوات اجرامية.
وأشار المصدر الى أنه تم تحقيق اصابات مباشرة فى صفوف المسلحين وتدمير أوكارهم فى مساكن هنانو وعند مستشفى العيون فى قاضى عسكر والميسر والنقارين والحلوانية والليرمون وبستان القصر.
من جهة أخرى .. قالت الوكالة السورية إن وحدات من الجيش السورى واصلت ملاحقتها للمسلحين فى ريف حمص وقضت على العديد منهم وصادرت أسلحة رشاشة وكميات كبيرة من الذخيرة كانت بحوزتهم.
ونقلت الوكالة عن مصدر عسكرى إنه تم القضاء على عدد من المسلحين فى سلسلة عمليات شملت بلدات تلدو والحولة وعقرب وتل ذهب وكفرعايا والسلطانية والمزارع المحيطة بجوبر فى ريف حمص وتدمير اسلحتهم وأوكارهم.
وأشار المصدر الى ان وحدة من القوات السورية عثرت فى احد الابنية السكنية فى جوبر على وكر للاسلحة والذخيرة بينها بنادق حربية الية وحشوات /ار بى جى/ وكمية من الذخيرة لانواع مختلفة من الرشاشات.
الجريدة الرسمية