رئيس التحرير
عصام كامل

"فيتو" تكشف كواليس الاجتماع الفنى لمباراة "السوبر الأفريقى"

 فريق الأهلى
فريق الأهلى

انتهى منذ قليل الاجتماع الفنى الخاص بمباراة السوبر الأفريقى بين فريقى الأهلى وليوباردز الكنغولى والتى تُقام غدًا فى تمام الساعة 6.30 على ملعب استاد "برج العرب"..

وحضر المؤتمر مراقب المباراة ومن النادى الأهلى كلٌ من محمد مرجان واللواء محمود الفيشاوى وإدارى الفريق سعيد أحمد وهانى رشاد من جهاز الكرة ومندوب عن فريق ليوباردز الكنغولى.
واتفقوا على أن يرتدى النادى الأهلى الـ"تى شيرت" الأحمر وليوباردز التى شيرت الأخضر وأن يقوم الحكام بارتداء ملابس صفراء
وأن يتحرك الفريقان من فندق الإقامة فى تمام الساعة 4 ليكونوا موجودين فى الاستاد فى تمام الساعة 4.30 ..

وأكد مسئول التسويق التابع للشركة الراعية للنادى الأهلى حمادة شادى للفريقين عدم وضع أى إعلانات على التى شيرتات الخاصة بهم؛ لأن المباراة تابعة للاتحاد الأفريقى الذى بدوره له رعاة مخصوص لهم، وأكد عدم دخول أى كاميرات تليفزيونية غير القناة الحاصلة على بث المباراة من الشركة الراعية.

وطالب مراقب المباراة من الفريقين مراعاة أنه فى حالة حصول أى من لاعبى الفريقين على إنذارات يتم احتسابها فى المباريات المقبلة للفريق فى دورى أبطال أفريقيا وأنه فى حالة انتهاء المباراة بالتعادل يتم الاحتكام إلى ضربات الجزاء مباشرة ولا وجود للوقت الإضافى.

وطالب المسئول الأمنى وجود سيارتى إسعاف ومطافئ داخل الاستاد وبأن تتقدم سيارتا شرطة أتوبيسات الفريقين والحكام.
وأكد ضرورة وجود الفريقين بمكانهما على دكة البدلاء بالعدد المحدد من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقى وعدم السماح بوجود أفراد الشرطة أيضا داخل مضمار الملعب.
الجريدة الرسمية