رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع فتاة بسبب إعدادها للطعام

جثة
جثة

لقت فتاة مصرعها حرقًا، إثر إمساك النيران بها أثناء إعدادها الطعام داخل مسكنها بطنطا، وإصابتها بجروح من الدرجات الثلاث بنسبة 50 %، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


كما تلقى اللواء "حاتم عثمان" مدير أمن الغربية إخطارًا من العميد "خالد العرنوسى" مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مستشفى طنطا الجامعى بوصول"نجلاء إبراهيم" (17 سنة- طالبة فى الصف الثالث الثانوى الزراعى)، مقيمة بقسم ثانى طنطا مصابة بحروق من الدرجات الثلاث بنسبة 50%، فى أنحاء متفرقة من جسدها ولقت حتفها فور وصولها.

وبتقنين التحريات والبحث، تبين أن الفتاة أثناء قيامها بالطهى الطعام وإعداده حدث تسرب غاز من إسطوانة البوتاجاز؛ أدى لاشتعال النيران فى ملابسها، والتى أسفرت عن إصابتها بحروق فى أنحاء متفرقة من جسدها، لقيت على إثرها مصرعها، ولا توجد شبهة جنائية فى الحادث.

وبسؤال والدة الفتاة إبراهيم حسين (45 سنة- نجار)، أيد ما جاء فى التحريات ولا يتهم أحد فى ذلك، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، وحرر محضر رقم 103611 إدارى قسم ثانى طنطا، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات والتى صرحت بدفن الجثة.
الجريدة الرسمية