رئيس التحرير
عصام كامل

بازل يتأهل لدور الـ16 بالدورى الأوربى

محمد صلاح مع بازل
محمد صلاح مع بازل السويسرى

تأهل فريق "بازل" السويسرى إلى الدور الـ16 ببطولة الدورى الأوربى بعد تعادله مع فريق "دنييرو" الأوكرانى بهدف لكل منهما فى إياب دور الثانى والثلاثين من البطولة.


وفى لقاء شارك فيه المهاجم المصرى محمد صلاح، أساسيًا مع فريق بازل، تقدم فريق دنييرو بالهدف الأول فى الدقيقة 76 عن طريق سيلزفيتش، من ركلة جزاء، إلا أن بازل عاد للمباراة بهدف التعادل فى الدقيقة 81 عن طريق اللاعب سيشر من ركلة جزاء أيضًا.

وشهدت الدقيقة 90 خروج محمد صلاح ونزول زميله فى المنتخب المصرى محمد الننى، ليستفيد الفريق السويسرى من تقدمه فى مباراة الذهاب بهدفين ويتأهل للدور السادس عشر من البطولة.

وتأهل للدور نفسه فريق "لاتسيو" الإيطالى على حساب فريق "مونشينجلادباخ" الألمانى، كما تأهل "شتوتجارت" الألمانى على حساب "جينك" البلجيكى، وتأهل "انتر" الإيطالى على حساب "كلوج" الرومانى، و"نيوكاسيل" الإنجليزى، على حساب "ماتليست خاركيف" الأوكرانى، وأخيرًا خطف "توتنهام" الإنجليزى التأهل فى الدقيقة 90 بعد أن أحرز هدف التعادل أمام فريق "ليون" الفرنسى فى اللقاء الذى انتهى بهدف لمثله، وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين قد انتهت بفوز توتنهام بهدفين لهدف.
الجريدة الرسمية