رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "أبوزهرى" يزور "مصر للطيران" لنقل الحجاج الفلسطينيين

فيتو

قام على أبوزهرى، وزير النقل والمواصلات الفلسطينى، بزيارة لشركة مصر للطيران اليوم الخميس لتسهيل نقل المعتمرين الفلسطينيين خلال موسم العمرة، وتسهيل إجراءات السفر الخاصة بهم عبر مطار العريش الجوى.


بالإضافة إلى تعزيز التعاون المشترك فى مجال النقل الجوى ومناقشة إمكانية التعاون فى نقل الحجاج الفلسطينيين خلال موسم الحج القادم.

كان فى استقبال وزير النقل الفليسطينى الطيار رشدى زكريا، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

وقال"أبوزهرى": رغبتنا فى الاستعانة بمصر للطيران لنقل زوار بيت الله الحرام نابعة من ثقتنا الكبيرة فى إمكانيات وخبرات الشركة فى مجال نقل الحجاج والمعتمرين إلى الأراضى المقدسة من بعض الدول العربية والأفريقية.

وأشار إلى أنه حرص على زيارة الشركة لنقل شكر وتقدير المعتمريين الفلسطنيين للعاملين بها، على حسن ضيافتهم لهم على متن طائرات الشركة، أثناء سفرهم لتأدية عمرة المولد النبوى الشريف.

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة الشركة إن هذا التعاون ليس الأول من نوعه، وإنما تحرص الشركة الوطنية منذ فترات طويلة على تقديم خدماتها للشعب الفلسطينى، وتوفير سبل الراحة له، تخفيفاً عن معاناته والظروف المعيشية التى يمر بها.

مشيرا إلى أن ذلك بالتنسيق مع الخطوط الجوية الفلسطينية، بموجب الاتفاق المبرم بينهما، مؤكدا أن الشركة تقوم بتسيير 124 رحلة جوية من مطار العريش إلى جدة، لنقل ما يقرب من 20 ألف معتمراً فلسطينياً بدءاً من 30 يناير الماضى وحتى 28 أغسطس 2013.

أضاف: قررت الشركة تسيير 8 رحلات أسبوعياً يومى الأربعاء والخميس، تقلع من مطار العريش إلى جدة لنقل أهالى فلسطين، لأداء العمرة التى تستمر حتى نهاية شهر رمضان القادم.
الجريدة الرسمية