رئيس التحرير
عصام كامل

الأرسنال يخصص 20 مليون إسترلينى لضم ثنائى برشلونة

الإسبانى دافيد فيا
الإسبانى دافيد فيا

بدأ نادى الأرسنال الإنجليزى فى جمع الأموال استعدادا لتقديم عرض رسمى لنادى برشلونة الأسبانى لضم الثنائى دافيد فيا وفيكتور فالديز.


وذكرت صحيفة "الإيكونوميستا" الإسبانية أن أرسين فينجر، المدير الفنى "للمدفعجية"، يرى أن الثنائى يمثلان إضافة نموذجية للفريق الصيف القادم.

وأوضحت الصحيفة أن فينجر يريد ضم حارس مخضرم للمساعدة فى تطوير أداء الفريق وسد العجز فى هذا المركز.

وأضافت أن فالديز ألمح لمسؤولى برشلونة أنه مستعد للرحيل الصيف المقبل قبل انتهاء عقده عام 2014 ، وهو العقد الذى أعلن بالفعل أنه لن يمده.

كانت صحيفة "ذى صن" الانجليزية قد ذكرت منذ عدة أيام أن مسؤولى برشلونة أبدوا استعدادا للموافقة على انتقال حارسهم الأساسى للفريق اللندنى إذا تمكن الأخير من دفع ثمنه البالغ عشرة ملايين جنيه إسترلينى.

وبالرغم من إعلان مسئولى برشلونة تمسكهم بمهاجم الفريق دافيد فيا، إلا أن إصابته المتكررة الفترة الماضية جعلتهم لا يغلقون باب التفاوض بشأن رحيله.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الأسبانى لا يزال متحمسا للانتقال الى "ملعب الإمارات" ملعب فريق الأرسنال، الذى وضع 16 مليون يورو لضم هداف المنتخب الأسبانى الأول.

يذكر أن أرسين فينجر يتعرض لهجوم ضار من الصحافة الإنجليزية بعد الخروج من كأس الاتحاد على يد فريق بلاكبيرن روفرز الضعيف، وهزيمته أمس الأول الثلاثاء، فى ملعبه أمام بايرن ميونخ الألمانى فى دورى أبطال أوروبا.
الجريدة الرسمية