رئيس التحرير
عصام كامل

البدرى: الفوز ببطولة السوبر الإفريقى أمر مهم للاعبين

حسام البدرى المدير
حسام البدرى المدير الفنى للأهلي

أكد المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى حسام البدرى، أن الفوز ببطولة السوبر الأفريقى، يعد أمرًا مهمًا جدًا للتشكيلة الحالية من اللاعبين فى ظل غياب العديد من العناصر الرئيسية للفريق سواء للإعارة أو للإصابة .

وشدد البدرى على الموقع الرسمى للأهلى، على أن الفوز بالسوبر الأفريقى سيعطى دفعة معنوية وثقة كبيرة للفريق بتشكيله الحالى، موضحًا أن الروح المعنوية المرتفعة للفريق آخر مباراتين سوف تساهم بشكل كبير فى الفوز بالبطولة الأفريقية، مشيرًا إلى أن التواجد الجماهيرى سوف يبث الحماس فى قلوب اللاعبين ويحفزهم لإخراج أفضل ما عندهم لإسعاد الجماهير الأهلوية .
أما عن فريق ليوبار الكونغولى.. فأكد البدرى أنه فريق قوى لأنه فاز ببطولة الكونفدرالية ووصل للسوبر الأفريقى، مضيفاً أنه قام بمتابعته بشكل جيد ودرس أهم نقاط القوة والضعف فيه.
ومن جهته.. أكد مهاجم الأهلى أحمد عبد الظاهر، أنه يتمنى أن يحقق الفريق بطولة السوبر، موضحًا أنها سوف تكون بطولة مهمة خاصة بالنسبة له فى أولى مشاركته الأفريقية بالفانلة الحمراء.. وتمنى عبد الظاهر أن يكون التوفيق حليفه داخل الملعب إذا ما نال ثقة الجهاز الفنى وشارك فى المباراة .
وأشار إلى أن تحقيق الأهلى للقب أهم بكثير من إحرازه لأهداف خلال المباراة.. وقال عبد الظاهر إنه مشتاق لرؤية جماهير الأهلى خلال المباراة ويثق فى قدرتها على تحفيز اللاعبين وبث الحماس فى نفوسهم من أجل تقديم أداء جيد والفوز باللقب، متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجماهير إذا ما اتيحت له الفرصة للمشاركة .
من جهته.. قال السنغالى دومنيك داسيلفا مهاجم الفريق، إن وجود الجماهير فى مباراة السوبر الأفريقى سيمثل عاملًا إيجابيًا وحافزًا قويًا للفوز بالبطولة وتقديم عرض يليق باسم الأهلى الكبير فى عالم كرة القدم الأفريقية والعالمية .
وأشار دومنيك إلى أنه وزملاءه اللاعبين افتقدوا الجماهير بشكل كبير خلال الفترة الماضية متمنيًا أن يكون التواجد الجماهيرى الكبير هو كلمة السر فى لقاء السوبر وأن يخرج اللقاء بشكل طيب على كافة المستويات، مضيفا أن ليوبار الكونغولى فريق قوى ومنظم، حيث إنه تأهل لمباراة السوبر الأفريقى بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية.
وعلى جانب آخر، تحدث دومنيك عن تألق جدو مع فريق هال سيتى، وقال إنه سعيد للغاية بالمستوى الذى ظهر به جدو حتى الآن ويتمنى له استمرار التوفيق مع الفريق الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه سعيد أيضا بتألق محمد أبو تريكة فى الدورى الإماراتى.

الجريدة الرسمية