رئيس التحرير
عصام كامل

موبينيل توفر El Browser المتصفح فائق السرعة لمستخدمى أندرويد

شركة موبينيل
شركة موبينيل

أعلنت شركة موبينيل مؤخرا توفير المتصفح المتطور El Browser حصريا لعملائها وذلك بالتعاون مع شركة بايدو، إحدى الشركات الرائدة عالميا فى محركات البحث على الإنترنت.


ويمكن للعملاء تحميل El Browser مجانا على تليفوناتهم المحمولة التى تعمل بنظام أندرويد Android باللغتين العربية والإنجليزية.

ويوفر El Browser لعملاء موبينيل مميزات عديدة منها خاصية التوربو Turbo التى تسرّع عملية التصفح لتصل إلى 30% أسرع من المتصفحات الأخرى، بالإضافة إلى أن المتصفح El Browser يتيح إمكانية عمل مختصرات للمواقع المفضلة لديهم على الصفحة الرئيسية مثل yallakora.com والفيسبوك والمواقع الإخبارية مثل مصراوى وغيرها من المواقع.

ويتيح المتصفح أيضا للعملاء معرفة المواقع الإلكترونية الأكثر زيارةً فى مصر، مع إمكانية الاستمتاع بتطبيقات الـ web ومنها الألعاب والموسيقى وشبكات التواصل الاجتماعى والمواقع الإخبارية وغيرها.

وأكد المهندس أشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجارى بشركة موبينيل، أنه "مع الزيادة الملحوظة فى مصر لاستخدام الإنترنت عبر المحمول والإقبال على أجهزة المحمول الذكية تواصل موبينيل إثراء تجربة الدخول على الإنترنت بسرعات أكبر مع الاستمتاع بتطبيقات أكثر سهولة وإمتاعا".

وتأتى هذه الخدمة الجديدة التى تقدمها شركة موبينيل، التابعة لمجموعة أورانج، لعملائها فى مصر بعد توقيع مجموعة أورانج شراكة إستراتيجية حصريا مع شركة بايدو، كما تعد المرة الأولى التى تتعاون فيها شركة بايدو مع مُشغِّل عالمى؛ بهدف توفير الإنترنت عبر المحمول بجميع الأسواق الصاعدة .
الجريدة الرسمية