رئيس التحرير
عصام كامل

مجلة بريطانية: بيونسيه إمرأة سوبر لعام 2013

بيونسيه ملكة جمال
بيونسيه ملكة جمال الإثارة فى القرن "21"

إختارت المجلة البريطانية "جينتل وومان"المهتمة بشئون الجنس الناعم ملكة الراب والبوب "بيونسيه" لتكون "المرأة السوبر"الخارقة"
لعام 2013.

وتظهر " بيونسيه" على غلاف هذه المجلة نصف السنوية لعدد ربيع وصيف 2013 بشكل بسيط وقد عقدت شعرها إلى الخلف وبدت بمكياج جميل وهادىء في صورة طبيعية قام بإلتقاطها " ألاسدير ماكلينان".
وتتساءل المجلة عن كيفية قيام هذه الأم الصغيرة بكل واجباتها،فبعد عام على إنجاب إبنتها الأولي"بلو أيفي"من زوجها الموزع الموسيقي "جاي-زي"أعربت "بيونسيه "عن
رغبتها في تكوين عائلة كبيرة وفي الإنحاب مرة أخرى،وهي منشغلة الآن بالتحضير لألبومها الجديد وبعرض فيلم وثائقي عن حياتها الشخصية وعن رحلة عملها والتي سوف تذاع على القناة الأمريكية "إتش بي"أو" هذا الشهر، وستقوم أيضا في نهاية هذا الأسبوع بإجراء حديث خاص مع المذيعة الشهيرة"أوبرا"على قناتها الخاصة " أو دبليو أن".
وكانت قد أحيت قبل أسبوعين حفل السوبربول الأمريكى وحفل تتويج الرئيس الأمريكي بارك أوباما ،كل هذا وهى تحضرأيضا لرحلتها العالمية قي منتصف إبريل القادم التي سوف تجوب خلالها العالم من سيبريا إلى إيطاليا!
ويبدو أن بيونسيه ستتصدر من الآن وصاعدا أغلفة المجلات ليس كمثال للجمال والجاذبية ولكن كإمرأة خارقة متعددة المواهب والقدرات ! .
الجريدة الرسمية