رئيس التحرير
عصام كامل

تأكيداً لانفراد "فيتو".. الفيفا يرفض قيد شيكابالا بالزمالك

شيكابالا صانع العاب
شيكابالا صانع العاب الزمالك

أرسل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، اليوم الاثنين، خطاباً رسمياً، أكد خلاله أن الجهة الوحيدة التى لها حق الاستفسار عن موقف "شيكابالا" هو اتحاد الكرة المصرى؛ لأنه الجهة الرسمية التى يتبع لها اللاعب فى الوقت الحالي، نظرًا لفسخ تعاقد اللاعب مع الزمالك.


كانت "فيتو" قد انفردت بالتأكيد على رفض "فيفا" لطلب الزمالك، حيث بادر الاتحاد الدولى، بالرد على الخطاب المقدم من نادى الزمالك الذى يطلب فيه الاستفسار عن موقف شيكابالا الذى فسخ عقده مع نادى الوصل الإماراتى بعد انتهاء فترة القيد.

كما أرسل "فيفا" خطاباً رسميًا للاتحاد الكرة، يؤكد من خلاله أن الزمالك قد أرسل مذكرة رسمية له من أجل قيد اللاعب استثنائيًا وفقًا للمادة 6 الفقرة الأولى من لائحة الاتحاد الدولى التى تنص على استثناء قيد اللاعب من فترات القيد الرسمية، ليصدم الاتحاد الدولى عشاق النادى الأبيض برفض الطلب من الأساس.

يذكر أن شيكابالا كان قد أنهى علاقته بالوصل الإماراتي، بعد لعب ضمن صفوفه، لمدة 6 أشهر بعد أن فضل النادى الإماراتى عدم استكمال عقد الإعارة المقرر حتى نهاية الموسم الجاري، نتيجة لعدم التزام اللاعب بالحضور فى الفترة الأخيرة بعد تعافيه من الإصابة.

الجريدة الرسمية