رئيس التحرير
عصام كامل

"زيدان" يؤكد استقرار الأوضاع الأمنية فى ليبيا

الدكتور على زيدان
الدكتور على زيدان رئيس الوزراء الليبى

أكد رئيس الوزراء الليبى الدكتور على زيدان إستقرار الأوضاع الأمنية فى ليبيا، مشيدا بكل من ساهم فى الثورة الليبية من الأمهات والزوجات والأبناء والبنات والأباء والشهداء والجرحى والمفقودين الذين ضحوا فى سبيل الوطن.


وأوضح زيدان - فى تصريحات له اليوم الأحد بمناسبة الذكرى الثانية للثورة الليبية - أنه تم إتخاذ كافة التدابير والأسباب والوسائل من أجل القضاء على المركزية والتهميش وصولا إلى وحدة وطنية متينة وصادقة لن تنفصم عراها ولن تؤثر فيها المؤثرات ، مطالبا بالحفاظ على هذه المكاسب ، والحفاظ على الوحدة الوطنية ، والوئام المجتمعى فى ليبيا.

وأشاد زيدان بمؤسسات المجتمع المدنى الليبية والقوى السياسية المختلفة وكافة فئات المجتمع الليبى الذين خرجوا على مدى الأيام الثلاثة الماضية وحتى اليوم فى احتفالات تلقائية عبرت عن الفرح الحقيقى للجهد العظيم الذى خاضه بكل شجاعة وبسالة ، وماقدمته عناصر قوات الأمن والجيش والثوار.

وشدد زيدان على أن مشروع إفساد فرحة الشعب فى هذه المناسبة العظيمة باءت بالفشل ، حيث برهن الليبيون على أنهم شعب الإرادة وشعب الإصرار وشعب المشروع الوطنى ، مؤكدا أهمية مؤسسات الدولة الأمنية والدفاعية والثوار الذين سهروا على تأمين البلاد ليلا نهارا وقوفا في البوابات وفي كافة مفاصل المدن الليبية.
الجريدة الرسمية