رئيس التحرير
عصام كامل

حكومة الشعب (3) عايزين ثورة


نداء موجه إلى البرادعى.. صباحى.. أبوالفتوح.. موسى.. نداء من شعب مصر بكل ألوانه وأطيافه واتجاهاته.
موجه إليكم من الآثار والبحار والآنهار والآبار من الجبال والوديان والحوارى والشوارع من أصغر وأكبر طوبة بتصرخ لما ينجرج بها شاب مصرى ثائر على أوضاع خاطئة فى بلده عايز يعيش ويحقق طموحاته فى مناخ من العدل والحرية.

نداء إليكم من كل الكتب السماوية باسم الإنسانية عايزين ثورة ثورة حقيقية لأكرم بلدان الأرض مصر.
ثورة تقود بلادنا لبر الأمان، فمن أجل التغيير كتبت على لسانكم هذا البيان.
مصر وشعبها قاموا بثورة شعبية أبطالها وفرسانها شباب نادوا بأعلى صوتهم الشعب يريد إسقاط النظام. والنظام مش كرسى رئاسة ولا برلمان ولا شورى.
النظام مش الرئيس وحكومة وقروض وديون وعجز فى الحلول والأفكار.
النظام أسلوب حياة، النظام ضمير البرادعى وموسى وصباحى وأبوالفتوح وكل الرموز الوطنية.
النظام إزاى نوجد حلول لكل مشاكلنا.. نظافة...تعليم..صناعة..زراعة..صحة
النظام عمل، إعادة صياغة الحياة فى الشارع المصرى بشكل ملموس وحقيقى.
أيها الرموز الوطنية معكم شباب ورجال وفتيات وسيدات وشيوخ وعلماء هذا الوطن ينتظرون إشارة منكم حتى تكون البداية لتطهير مصر من العشوائية واللانظام.
أيها الرموز الوطنية أنتم مطالبين بأحداث التغيير فى كل مناحى الحياة فى كل شبر من أرض مصر، فلقد صنعت ثورة 25 يناير منكم الرمز ووضعت فى أيديكم كل الحلول فماذا تنتظرون هل تنتظرون رئيسا أو وزيرا ليقوم بدوركم لا لن يفعل رئيس أو أى مسئول ذلك ولن يقوم أحد بدوركم وكما قمتم بالثورة لإزاحة نظام.
عليكم الآن أن تقوموا بثورة جديدة لإعادة بناء الإنسان وإعداده لمرحلة تاريخية جديدة مرحلة يتشارك فيها كل مصرى للقضاء على كل السلبيات وتحويلها إلى إيجابيات.. مرحلة العمل لا أفندى أو بيه الكل سواء.
يا شباب عايزين ثورة أنتم التاريخ فاكتبوه وارسموا لوحة بالألوان لكل المحافظات..اجعلوا الحلم حقيقة وغيروا الصورة القبيحة علموا الناس كيف تكون مصر جميلة ونظيفة أمنوا لنا الشوارع والجوامع والكنائس نريد منكم الحماية أعطونا درسا فى حب مصر، احموا الفتيات والسيدات واجعلوهن يشعرن بالأمان احتضنوا السائح..اطلبوا المساندة من شعبكم ستجدوننا جميعا معكم وبجواركم وخلفكم.
عايزين ثورة..
وللحديث باقية.
الجريدة الرسمية