رئيس التحرير
عصام كامل

فعل فاضح فى الدستور العام!


> ما حدث من مهازل في المرحلة الاولي من الاستفتاء علي الدستور يندرج تحت مسمي «فعل فاضح في الدستور العام» آسف علي الطريق العام!!

تزوير علني.. جاءوا بموظفين وعمال وسعاة والبسوهم بدل وكرافتات ونصبوهم قضاة ورؤساء نيابة ليشرفوا علي الاستفتاء.

المزورون ايام الحزب الوطني يادوب صبيان وتلامذة في مدرسة التزوير الإسلامية المشتركة!!

> إذا كانت الامور سوف تسير علي هذا المنوال فعليه العوض ومنه العوض عليكي يامصر.. ياغالية .. يا من أهدرت واهينت كرامتك.. علي أيدي من يدعون الإسلام والشريعة.. والإسلام منهم بريء!!

> ضحكت عندما قرأت تصريحا للعامري فاروق يؤكد فيه انه وجه الدعوة الي جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا FIFA»لزيارة مصر وانه وافق علي تلبية الدعوة!!

ضحكت لانني لا اعرف «بلاتر هييجي يعمل إيه»..هيتفرج علي إيه فلا دوري ولا كأس ولا مباريات أصلا!!

هييجي يضع حجر اساس لإيه.. لم تعد هناك حجارة لتوضع فالحجارة خلصت في معارك قصر الاتحادية والتحرير ومحمد محمود!!

يبقي هييجي بلاتر يعمل ايه.. والنبي ياجماعة حد يقول له ما تجيش بلاش فضايح!

> سعدت لقرار الاهلي بالاعتذار عن عدم اللعب في مباراة ودية في اسبانيا مع نادي خيتافي.. وإلغاء الاشتراك في دورة قطر الودية..فبعد الاداء المشرف للاهلي في كأس العالم للاندية باليابان خاصة في مباراتي هيروشيما وكوزتيانز البرازيلي اخشي ان تأتي «الطوبة في المعطوبة» وينال الاهلي هزيمة قاسية في اسبانيا.. أو ان ينهزم في فريق درجة ثانية في دورة قطر فتمحي الصورة الجملية التي تركها في اليابان!!

> القنوات الرياضية الفضائية لا ادري عما تتحدث والانشطة كلها متوقفة.. بعض مذيعي هذه القنوات يتقاضي شهريا خمسمائة ألف جنيه «اي نصف مليون» اي والله ألا يستحق اصحاب هذه القنوات ان يودعوا في مستشفي الامراض العقلية؟!

> محمد صلاح مهاجم المقاولون السابق يتألق يوما بعد يوم مع نادي بازل السويسري.. واتوقع ان يكون اعظم لاعب مصري احترف في اوروبا منذ سنوات!!

الجريدة الرسمية