رئيس التحرير
عصام كامل

مشادة بين جورج ومرزوق بسبب عقوبة "إبراهيم"

عبد الله جورج
عبد الله جورج

اعترض عبد الله جورج، عضو لجنة المسابقات ورئيس لجنة التعاقدات بنادى الزمالك، على الغرامة التى وقعت على محمد إبراهيم، لاعب نادى الزمالك، الذى تعرض للضرب من لاعب نادى الداخلية، فى المباراة التى جمعت الفريقين بالدورى العام.


كانت لجنة المسابقات اجتمعت اليوم السبت برئاسة مازن مرزوق؛ لمناقشة تقارير مراقبى المباريات الأسبوع الثالث من الدورى العام، وأصر مرزوق على العقوبة خصوصا أن تقرير عبد القادر مرسى، حكم المباراة أوضح أن اللاعب قام بسب لاعب الداخلية.
يذكر أن لجنة المسابقات قررت تغريم حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى 15 ألف جنيه لعدم حضوره المؤتمر الصحفى.
كما قررت اللجنة تغريم النادى الأهلى ألف جنيه لتأخر اللاعبين عن النزول فى الملعب وتغريم نادى سموحة 5 آلاف جنيه لحصول أربعة لاعبين على إنذارات وتغريم النادى ألف جنيه لتأخر اللاعبين عن النزول فى الملعب.
كما قررت اللجنة إيقاف صالح موسى ، لاعب الداخلية ثلاث مباريات وتغريمه 5 آلاف جنيه، كما قررت إيقاف محمد إبراهيم، لاعب نادى الزمالك، مبارتين للطرد.
وقررت إيقاف سيام نوهون، لاعب نادى غزل المحلة, مباراة واحدة، وتوقيع غرامة مالية قيمتها 3 آلاف جنيه، وذلك لحصوله على الإنذار الثالث، وتوقيع غرامة مالية على إبراهيم يوسف، المدير الفنى لنادى غزل المحلة، قيمتها ألفا جنيه لاعتراضه على الحكم.
الجريدة الرسمية