رئيس التحرير
عصام كامل

المطلك يدعو أهالي الأنبار للوقوف ضد أعداء العراق

 صالح المطلك نائب
صالح المطلك نائب رئيس الوزراء العراقي لشؤون الخدمات

دعا نائب رئيس الوزراء العراقي لشؤون الخدمات صالح المطلك أهالي الأنبار الى الوقوف في وجه كل من يريد أن يمزق البلاد، وعدم السماح للطارئين بالاستيلاء على هذه المحافظة وتقسيم العراق من خلالها.

وقال المطلك خلال زيارته لمحافظة الأنبار اليوم (الجمعة) ولقائه جمعا من أهالي المحافظة وشيوخها ووجهائها ،إن الأزمة صعبة لكن هناك رجالا قادرين على تجاوزها.
وأضاف المطلك، وفقا لبيان صدر عن مكتبه مساء اليوم ، إن ما نتعرض له اليوم هو أخطر من الاحتلال نفسه وما رافقته من مشكلات، لكننا على ثقة بان الشعب قادر على تجاوز المحن والحفاظ على وحدة العراق وشعبه.
وأكد نائب رئيس الوزراء العراقي،القيادي في القائمة العراقية أهمية أن يقدم اهل الأنبار خيرة ابنائهم من الشرفاء والوطنيين الذين تزخر بهم عشائر الأنبار الاصيلة ليتولوا المشاريع الوطنية ويقطعوا الطريق أمام المشاريع الغريبة على جسد وفكر أهالي المحافظة النجباء .
يذكر أن العراق يشهد أزمات سياسية متعاقبة كان اخرها ازمة المتظاهرين حيث انطلقت في المحافظات الغربية وخصوصا الانبار تظاهرات شعبية واسعة تطالب باطلاق سراح المعتقلين والغاء قانون المساءلة والعدالة والمادة الرابعة من قانون الارهاب.
الجريدة الرسمية