رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة 6 أشخاص بينهم ضابط شرطة فى تصادم سيارتين بالمنيا

حادث تصادم سيارتين
حادث تصادم سيارتين

أصيب، اليوم الجمعة، 6 أشخاص بينهم ضابط شرطة بقوة سجن المنيا العمومى، فى تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوى الشرقى لمدينة المنيا الجديدة.

وكان اللواء أحمد سليمان، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة المنيا بوقوع تصادم ومصابين بالطريق الصحراوى الشرقى، عند مدخل مدينة المنيا الجديدة، ما تسبب فى إصابة 6 بينهم ضابط شرطة، تم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعى بينما تم نقل باقى المصابين لمستشفى المنيا العام.

وبالانتقال تبين من تحريات الرائد، محمد الصاوى، رئيس مباحث المركز، أن التصادم وقع بين السيارتين رقم 17078 ملاكى أسيوط قيادة النقيب طبيب صيدلى، أحمد محمد عاصم، "25 سنة"، من قوة سجن المنيا العمومى، والسيارة رقم 5836 ( ن – ر – ج ) قيادة جرجس فوزى عزيز،" 32 سنة"، سائق ومقيم بقرية ريدة، مركز المنيا، وذلك أثناء سير السيارة الأولى بالطريق فى اتجاه المنيا، حيث أختلت عجلة القيادة بيد قائدها نتيجة السرعة الزائدة فانحرف واصطدم بالسيارة الثانية القادمة فى الاتجاه المقابل.
 
وأسفر الحادث عن تلفيات بالسيارتين وإصابة قائديها و4 من مستقلى السيارة الثانية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام وضابط الشرطة إلى مستشفى أسيوط الجامعى.
الجريدة الرسمية