رئيس التحرير
عصام كامل

أنشيلوتى: تجديد عقدى مع سان جيرمان "وارد"

 كارلو أنشيلوتى المدير
كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى

قال كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى: "لم أتحدث بعد مع ناصر الخليفى، رئيس النادى، بشأن تجديد عقدى الذى ينتهى فى يونيو القادم فى وقت تشير فيه بعض المعلومات الصحفية إلى أن جوزيه مورينيو، المدير الفنى الحالى لفريق ريال مدريد الأسبانى، وأرسن فينجر، مدرب أرسنال الإنجليزى، هما الأوفر حظا لتدريب باريس سان جيرمان فى حال لم يتم تمديد عقد أنشيلوتى.


وقال أنشيلوتى، فى حديث لصحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية: "إنه ليس قلقا على مستقبله فى باريس سان جيرمان لأن الأمر بسيط للغاية لأنه يجلس مع ناصر الخليفى فى نهاية الموسم لإجراء تقييم للنتائج التى تحققت وعلى ضوئها يتم التوصل لاتفاق إما بالتجديد أو بالرحيل".

وأضاف: "إننى سمعت بأن مورينيو وفينجر هما المرشحان لخلافتى فى حال عدم توصلى إلى اتفاق مع القطريين".. وأشار فى هذا الصدد قائلا "أنا سعيد جدا بقيادة باريس سان جيرمان لكن لو رأت إدارة النادى أنها غير سعيدة بوجودى فلن يكون هناك أى مشكلة فى قبول قرار التغيير".

تجدر الإشارة إلى أن أنشيلوتى حقق حتى الآن نتائج جيدة مع باريس سان جيرمان، حيث حصل العام الماضى على لقب الوصيف فى الدورى الفرنسى ، ثم انفرد بالقمة هذا العام بخمس نقاط عن الثانى (ليون) ما يجعل نادى العاصمة الفرنسى الأوفر حظا للفوز بالدورى الفرنسى الغائب عن النادى منذ 19 عاما، حيث حقق النادى لقب الدورى مرتين فقط طوال تاريخه الاولى عام 1986 والثانية عام 1994، بينما حصل على لقب الكأس ثمانى مرات آخرها كان عام 2010.
الجريدة الرسمية