رئيس التحرير
عصام كامل

«الجوادي» يزعم: جثمان «عبد الناصر» تائه في مياه «المجاري»


زعم الدكتور محمد الجوادي، الموالي لتنظيم الإخوان الإرهابي، أن جثمان الرئيس الراحل جمال عبد الناصر ليس موجودا في قبره بكوبري القبة، وإنما أصبح «تائهًا» في مياه المجاري، بحسب قوله.


وقال الجوادي، الهارب إلى دولة قطر، في تدوينة منسوبة له على «فيس بوك»: إنه سمع هذه الرواية من لواء سابق في الشرطة قال بالحرف: «إن الناس تعتقد أن عبدالناصر مدفون في قبره بكوبري القبة لكن الحقيقة غير ذلك».

وبحسب الرواية المتداولة على الصفحات الإخوانية، فإن اللواء السابق أخبر «الجوادي» أن: «الخدمة الشرفية على قبر عبدالناصر بعد وفاته بعدة سنوات كانوا يشمون رائحة كريهة تخرج من قبره، حتى الزائرين من خارج مصر كانوا يشمون هذه الرائحة فكانت الخدمة على القبر يضعون الورود والمعطرات للتغلب على هذه الرائحة ولكن دون جدوى».

وأضاف: «عندما وصل الأمر إلى قائد الحرس الجمهوري الليثي ناصف أيام الرئيس السادات، قال السادات لليثي افتحوا القبر شوفوا فيه إيه.. ففتحوا القبر وهنا كانت الصدمة، وجدوا أن ماسورة مجاري ضربت داخل القبر، فأحضروا شفاطات من الصرف الصحي ليشفطوا هذا الماء، ويجففوا القبر وكانوا يوصلون الشفاطات على المجاري مباشرة، وبعدما جففوا القبر دخلوا القبر فلم يجدوا الجثة».

وعلق «الجوادي» على رواية اللواء السابق، الذي لم يذكر اسمه، بقوله: «نستنتج من ذلك شيئين.. إما أن ماء المجاري أكل الجثة فذابت فيه، وإما أن الشفاطات شفطت الجثة وهي الآن تائهة في مجاري مصر!»، مشيرًا إلى أن الشيخ عبد الحميد كشك أكد هذه الرواية في إحدى خطبه قبل وفاته.
الجريدة الرسمية