رئيس التحرير
عصام كامل

فريدة الشوباشي: وزيرا الري والإسكان الأنجح في حكومة الببلاوي

الكاتبة الصحفية فريدة
الكاتبة الصحفية فريدة الشوباش

أكدت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، أن وزير الري الدكتور محمد عبد المطلب ووزير الإسكان إبراهيم محلب، هما الأنجح حتى الآن في الحكومة الحالية، موضحة أنها زارت مشروع القناطر الجديدة في أسيوط ووقفت على نجاحهما.


وقالت في لقائها ببرنامج بث مباشر على سي بي سي، الذي تقدمه الإعلامية منى الشايب: "وزارة الري تنفذ مشروعا عملاقا هو القناطر الجديدة بأسيوط الذي سيحسن الري في 5 محافظات بواقع مليون و650 ألف فدان وستسهل السياحة وتزيد من فرص تفعيل النقل النهري".

تابعت: "فوجئت بأسيوط بإشادة المواطنين بالوزير محلب ويعرفون من يعمل ومن يتحجج بأن الحكومة مؤقتة وتأكدت من أن الشعب يعرف من يتآمر على مصر ومن يخرب فيها ومن يسعى لتطويرها ".

من ناحية أخرى، قالت الشوباشي إن الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، يحرض على القتل ويحاول يدخل سوريا في الصراع السنى الشيعي، لافتة إلى أن قرار استقالته من هيئة علماء الأزهر جاء متأخرا.

أضافت أن هذا الرجل بالرغم من كبر سنه إلا أنه ارتكب العديد من الأخطاء في حق الشعب المصري، وهو مثال للوحشية فهو يدعو للعنف، كما أنه نفر الناس من الإسلام، فالقرضاوي أساء للإسلام بشكل كبير.

يذكر أن الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين قدم استقالته يوم الإثنين الماضي من هيئة كبار علماء الأزهر.
الجريدة الرسمية