رئيس التحرير
عصام كامل

داعية سلفي: الإخوان تآمروا مع الناتو لتدمير ليبيا

الشيخ محمد الأباصيرى
الشيخ محمد الأباصيرى

أكد الشيخ محمد الأباصيرى، الداعية السلفى أن ما يحدث في ليبيا منذ ثورة 17 فبراير، يثبت أن جماعة الإخوان خائنة بكل المقاييس للدين والوطن، موضحًا أنها تعاونت مع حلف الناتو من أجل تدمير ليبيا والاستيلاء على مقدراتها ومواردها ونفطها في مقابل حصولها على الحكم عن طريق المليشيات المسلحة التابعة لتنظيمي الإخوان والقاعدة.

وأضاف أن الإخوان يعملون الآن على تقسيم ليبيا إلى ثلاث دويلات أو أقاليم متناحرة فيما بينها، في إطار مشروع الشرق الأوسط الجديد والذي يهدف إلى تفتيت الدول العربية إلـى 34 دويلة صغيرة. 

وأوضح الأباصيرى أن جماعة الإخوان هي الحاكم الفعلي الآن في ليبيا على خلاف ما يبدو أن الحكم في يد ما يسمى بـ "المؤتمر الوطني العام" وذلك عن طريق المليشيات المسلحة التي تستخدمها في تنفيذ مخططاتها الخبيثة والسيطرة على مقاليد الأمور.

واتهم جماعة الإخوان في ليبيا بأنها تقف وراء عملية اختطاف رئيس الوزراء الليبي "على زيدان"، ردا على تصريحاته العدائية تجاه بعض أعضائها، وهي أيضًا من سلمت "أبو أنس الليبي" في صفقة بينها وبين وكالة الاستخبارات الأمريكية،إضافة إلى تورطها في حادث اختطاف السائقين المصريين في ليبيا كجزء من العمليات الإرهابية التي تقوم بها.

الجريدة الرسمية