رئيس التحرير
عصام كامل

«منورة» يا ست باكينام!!


- دهش سكان شارع أحمد عرابي بالمهندسين لأن التيار الكهربائي ينقطع ٤ مرات، وفي كل مرة ما بين ساعة ونصف وساعتين ولا ينقطع ولا مرة عن العمارة رقم «٩٠ د». 

ظن السكان أن العمارة إياها بها مولدات كهربائية عملاقة تعمل أتوماتيكيّا عند انقطاع الكهرباء في المنطقة.

البعض قال: إنها عمارة «مبروكة» تضاء وحدها عندما ينقطع التيار عن حي العجوزة والمهندسين، لكن كانت المفاجأة؛ اكتشفوا أن من بين سكان العمارة «٩٠ د» الدكتورة باكينام الشرقاوي؛ مساعد رئيس الجمهورية، قالوا جميعًا في صوت واحد: «منورة» يا باكينام.

- من شاهد مباراة نهائي أوربا بين بايرن ميونخ ودورتموند الألمانى يوم السبت اقتنع بأننا لا نلعب كرة قدم!!

- كلما سرت في شارع ٢٦ يوليو من الإسعاف وحتى أبو العلا وقد احتل تجار الملابس المستعملة الأرصفة، وشارع السيارات نفسه بالبلطجة، أتأكد أننا نعيش في غابة ليس بها حكومة ولا وزارة داخلية!!

- بعد أن تحول إلى منبر للخطابة لكل من هب ودب وكل من يسير في شارع عبد الخالق ثروت أتوقع أن يحتل الباعة الجائلون سلم نقابة الصحفيين وتباع عليه الملابس القديمة والأحذية المستعملة والطماطم والكنتالوب، الله يرحم النقباء الأقوياء!!

- حسام البدري؛ المدير الفني لفريق أهلي طرابلس سيصبح نقطة ضعف الأهلي المصري، سيخطف كل لاعب ينتهي عقده مع ناديه أولا بأول، ويحرم الأهلي منه، وطبعًا الدولارات الكثيرة سلاحه لإغراء أي نجم موهوب!

- أخاف على باسم يوسف من الجماعة.. ربنا يستر!!

- المؤرخ السينمائي محمود قاسم أراه الأحق بمنصب وزير الثقافة، مش الأخ بتاع المونتاج!!

- قالوا: إن الزمالك هو أفضل فريق حاليا في مصر، قلت: لا قيمة للأداء الجميل والانتصارات بدون الفوز على الأهلي والحصول على بطولة!!

- لأن الأهلي والزمالك متشابهان في كل شيء فإن كليهما يبحث عن شخصية محترمة ليكون رئيسًا للنادي في الفترة المقبلة!!

- عصام «العريان» اسم على مسمى!!

- نفسي أعرف صفوت حجازي بيشتغل إيه بالضبط؟!

- الإعلامي تامر أمين يستضيف يوميّا شخصيات أراجوزية، شريك مخالف لكل ما يقوله الآخرون، يقولون يمين.. يقول شمال، هو نفسه تركيبته كلام شمال!!

الجريدة الرسمية