رئيس التحرير
عصام كامل

ربع وزارة مشكل بالسلطات!!


- منذ شهر تقريبا، أعلن الرئيس محمد مرسى عن إجراء تغيير وزارى، وتوقعنا أن يختار شخصية قوية حكيمة.. عقلية اقتصادية جبارة لمنصب رئيس الوزراء ليحاول إنقاذ البلاد من حالة التردى التى هبطنا إليها.


لكنه كانت الصدمة.. قالوا إن رئيس الوزراء الجديد هو نفسه القديم هشام قنديل، وتوقعنا أن يكون التغيير لكل الوزراء، إذن من يخبرنا بأن التغيير ستة أو سبعة وزراء فقط، أى ربع الوزارة أو أقل.. يضم ربع وزارة مشكل بالسلطات.


- الأهلى باقٍ.. وحسن حمدى ومحمود الخطيب وحسام البدرى وجوزيه.. كلهم زائلون!!

- فوز فريق نادى إنبى على فريق سوبر سبورت بطل جنوب أفريقيا ١/٣ بمدينة جوهانسبرج صدمة.. بس صدمة جميلة.. صدمة رائعة.. صدمة لأنها نتيجة غير متوقعة بعد أن تعادل بلا أهداف فى القاهرة وأصبح على شفا حفرة من الخروج من البطولة الأفريقية، نتيجة شبه إعجازية خارج مصر.. نتيجة لم يحققها الأهلى والزمالك والإسماعيلى!!..

- أيضا صعود النادى الإسماعيلى لدور الـ ١٦ المشترك، كان صدمة لأنه تعادل بصعوبة بلا أهداف فى القاهرة مع أهلى شندى السودانى، وكان على وشك الخروج لولا المعجزة الإلهية، والفوز بضربات الجزاء الترجيحية مع أنه تعادل صفر/ صفر.

- لفتة رائعة من الفنان عادل إمام وعدد كبير من رموز المجتمع المسلمين أن يذهبوا إلى الكاتدرائية بالعباسية لتقديم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد.. كل عام وهم بخير!..

- صعود نادى هال سيتى الإنجليزى الذى يملكه الملياردير المصرى عاصم علام فرحة كبرى لكل المصريين، فالنادى يملكه مصرى ويلعب له ثلاثة لاعبين مصريين، هم محمد ناجى جدو وأحمد فتحى وأحمد المحمدى.
أصبح لمصر ناديان فى الدور الممتاز الإنجليزى هما نادى فولهام الذى يملكه الملياردير محمد الفايد، ونادى هال سيتى الذى يملكه عاصم علام.. حاجة تفرح وتشرف.


- من يشاهد حفلات أم كلثوم زمان على قناة روتانا كلاسيك، يعرف معنى الشياكة والاحترام فى الحفلات: الرجال بدل كاملة وكرافتات والسيدات الهوانم فساتين سهرة شيك.. لكن العيب أن الحضور كانوا يدخنون السجائر داخل الصالة.

الجريدة الرسمية